خدمات اعلانات

تسويق الكتروني

دليل مواقع
تحسين محركات البحث سيو
اطلب خدمتك

إعلانات صور

الثلاثاء، 30 يونيو 2020

كفيل خدمة لي
كفيل خدمة لي

كفيل خدمة لي

كفيل خدمة لي



إنتشرت مؤخراً عمليات البيع والشراء عبر الإنترنت بشكل كبير حول العالم. المشتري يرغب بالحصول على المنتج وهو جالس في مكانه دون أي إضاعة لوقته في التحرك من مكان لآخر، إضافة إلى أن الخيارات المطروحة أمامه بذلك باتت أوسع بكثير من حيث الأسعار والجودة في آن واحد. أما بالنسبة للبائع فبات لديه سوق أكبر وشريحة أوسع من العملاء إضافة إلى توفر الأسباب لديه لمنح ذات المنتج أو الخدمة بسعرأقل نظراً لإنخفاض التكاليف المتمثلة بوجود مكان ثابت سواء كملكية أو إستئجار، مع مايرافق ذلك من مصاريف دورية كصيانة وفواتير.

أحد الأسواق التي إنتشرت مؤخراً عبر الإنترنت هو سوق الخدمات المصغرة إضافة إلى المتوسطة ووصولاً إلى المشاريع الكبيرة.

كفيل خدمة لي جاء ليقدم خدماته بالعمل كوسيط يكفل حقوق كل طرف أمام الطرف الآخر. حيث أن مشكلة ضمان الحقوق كانت المشكلة والمعضلة الأساسية في عملية الشراء أو البيع عبر الإنترنت.

نسعى في كفيل خدمة لي لرفع سوية سوق الخدمات المصغرة والمتوسطة في العالم العربي، عبر السعي لتقديم الفرصة لأصحاب الخبرات والمهارات في العالم العربي بالوصول إلى أصحاب الشركات والمشاريع بحيث تعم الفائدة على الطرفين، فيكون لدى مقدم الخدمة الفرصة لطرح خدمته امام شريحة واسعة من العملاء والحصول على مكاسب دون الإرتباط بمكان محدد أو مدير يرأسه، وكذلك منح المشتري صاحب العمل أو الشركة الفرصة للحصول على خدمات جيدة وراقية مقابل مبالغ مقبولة تبدأ من 5 دولار فقط.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة لــ دليل مواقع 2020 © تصميم متجر خدمة لي